27.8 C
Byblos
Saturday, September 21, 2024
أبرز العناوينخاص- بالصور: بلدة حاقل تحتفل بعيد شفيعها مار ساسين

خاص- بالصور: بلدة حاقل تحتفل بعيد شفيعها مار ساسين

احتفلت بلدة حاقل في قضاء جبيل بعيد ارتفاع الصليب وعيد شفيعها مار ساسين، حيث ترأس راعي أبرشية جبيل المارونية، المطران ميشال عون، القداس الإلهي الذي أقيم في كنيسة البلدة، عاونه فيه خادم الرعية الخوري أيمن الخوري، والكاهنين إيلي لحود وشربل معلوف،وحضره مختار البلدة ريمون حبيب وفعالياتها وحشد كبير المؤمنين .

بعد القداس، تواصلت الأجواء الاحتفالية خلال العشاء القروي السنوي الذي نظمته لجنة الوقف، حيث أضفى الفنان أنطوني عزيز جواً من الفرح والحماس على السهرة التي جمعت أكثر من ٤٥٠ شخصاً.

وفي لفتة مؤثرة، قامت لجنة الوقف والحركة الرسولية المريمية بتكريم الخوري أيمن الخوري، تقديراً لخدمته الطويلة التي امتدت على مدار ٢٤ عاماً في رعية مار ساسين وخدمة أبناء البلدة،وقدموا له درعاً تقديرية عربون شكر وإمتنان على تفانيه وإخلاصه في الخدمة الكنسية، وأعربوا عن تقديرهم الكبير لدوره في تعزيز الروابط الروحية والاجتماعية في البلدة.

هذا الاحتفال السنوي يشكل محطة هامة في حياة أبناء الرعية، حيث يجمع بين البعد الروحي من خلال القداس الإلهي، والبعد الاجتماعي من خلال العشاء والاحتفالات التي تعزز الروابط بين أبناء حاقل والقرى المجاورة .

- إعلان -
- إعلان -
- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!