25.3 C
Byblos
Monday, September 16, 2024
أبرز العناوينشربل حدشيتي ضحية صداقة...اليكم التفاصيل التي اسقطت الشائعات

شربل حدشيتي ضحية صداقة…اليكم التفاصيل التي اسقطت الشائعات

جوانا صابر


لم يعد شربل حدشيتي اسمًا لمواطن لبناني عادي بعدما راح ضحية جريمة صادمة إثر العثور عليه جثة هامدة في منطقة بشامون في الشويفات.

شربل الذي صدم برحيله المفاجئ عائلته، يبلغ من العمر ٢٩ عامًا وهو شاب رياضي يعيش حياة طبيعية هادئة، صار خبرًا بعدما تبيّن أنه ضحية جريمة قتل ارتكبها صديقه ولو أنّ الشائعات التي خرجت إلى العلن في الساعات الأولى للجريمة كادت تُشعل حربًا أهلية.

محامي عائلة شربل، يوسف حدشيتي يكشف لـ “السياسة” أنّ علاقة صداقة حقيقية ومتينة كانت تربط شربل بقاتله ب.ع. الذي اعترف بالجريمة فيما ما زال الدافع غامضًا سيما وأنّ لا مشاكل علنية بينهما.

ويقول المحامي إنّ الجاني استدرج صديقه المقرب إلى فخ الموت في عملية مدبرة بعناية، ووقعت الجريمة بعد الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا، وفقًا للمعلومات الموثوقة التي توفرت.

وعن ما حُكي عن غسل شرف، وارتباط شربل بشابة درزية، أكد المحامي يوسف حدشيتي أنّ المغدور مرتبط بشابة مسيحية، وما يُحكى غير ذلك مجرد شائعات.

ولفت حدشيتي إلى أنّ سبب الوفاة وفقًا لتقرير الطبيب الشرعي، هو طلق ناري واحد اخترق منطقة الإبط، ما يعني سقوط الشائعة الثانية التي تحدثت عن جريمة ذُبح فيها شربل.

اليوم تودع عائلة شربل حدشيتي ابنها مفجوعة بانتظار تحقيق العدالة، بعدما عرفت الجاني سابقًا وأدخلته منزلها وبات عندها تحت سقفها من دون أن تعرف أنّ نهاية هذه الصداقة ستكون خسارة لا تُعوض.

المصدرالسياسة
- إعلان -
- إعلان -
- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!