25.8 C
Byblos
Thursday, September 19, 2024
أبرز العناوينخاص-بالصور: رعية عبادات تحتفل بعيد القديس ماما الشهيد

خاص-بالصور: رعية عبادات تحتفل بعيد القديس ماما الشهيد

احتفلت رعية عبادات في قضاء جبيل بعيد القديس ماما الشهيد، وذلك خلال قداس احتفالي ترأسه راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، بمشاركة خادم الرعية الخوري شربل كرم والشماس جهاد زعرو. حضر القداس مختار البلدة جوزف سمعان، رئيس النادي غسان أبي أنطون، وعدد من الفعاليات المحلية وحشد كبير من المؤمنين.

بعد  الإنجيل المقدس، ألقى المطران عون عظة تناول فيها مراحل حياة القديس ماما، مشيداً بتضحياته وإيمانه الراسخ، وداعياً المؤمنين إلى الاقتداء بروحه المحبة والإلتزام بالقيم المسيحية التي دافع عنها. كما أكد المطران عون على أهمية الوحدة والتضامن بين أبناء الرعية في مواجهة التحديات اليومية، مُشدداً على دور الكنيسة في تعزيز الإيمان والمساعدة في تخفيف معاناة الآخرين.

بعد القداس تم قطع قالب حلوى بالمناسبة، وقدّم خادم الرعية الخوري شربل كرم هدية تذكارية للمطران عون عربون تقدير واحترام لدوره الروحي في تعزيز روح المحبة والخدمة داخل الرعية.

ثم أقيم احتفال فني أحياه الفنان حنا أبي حنا وفرقته المسيقية ،حيث قدّم مجموعة من الأغاني الشعبية والوطنية التي تفاعل معها الحاضرون.

واستمر الاحتفال حتى ساعات الصباح الأولى، وسط أجواء من الفرح والابتهاج، في مشهد يعكس وحدة أبناء الرعية وتمسكهم بتقاليدهم وإيمانهم .

- إعلان -
- إعلان -
- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!