23.8 C
Byblos
Friday, October 18, 2024
أبرز العناوينخاص-التيار في جبيل يواجه انتقادات لاهتمامه بالحجر على حساب البشر وسط تصاعد...

خاص-التيار في جبيل يواجه انتقادات لاهتمامه بالحجر على حساب البشر وسط تصاعد الخلافات الداخلية

تشهد الأوساط الجبيلية موجة استياء متزايدة من التيار الوطني الحر، حيث أعربت مصادر مطلعة عبر موقع “قضاء جبيل” عن استغرابها لتركيز اهتمام التيار على مشاريع البنية التحتية بدل التركيز على احتياجات المواطنين او على تصحيح أدائه بناء على انتقادات مناصرين ومعارضين.

هذا الانتقاد يأتي في وقت يتزايد فيه التوتر داخل التيار بعد اصطدام رئيسه بعدد من النواب الذين يتمتعون بقاعدة شعبية واسعة وتمثيل قوي في دوائرهم الانتخابية.

بالتوازي مع هذه التطورات، قام مدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران بجولة تفقدية على أعمال تنفيذ آبار المياه في منطقة جبيل برفقة منسق قضاء جبيل في التيار، وهي خطوة أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت جزءاً من حملة مبكرة للتيار الوطني الحر استعداداً للانتخابات النيابية المقبلة، خاصة بعد استقالة النائب سيمون أبي رميا من صفوف التيار والذي يبقى الرقم الصعب ومرشحاً محتملاً  بتموضع جديد.

مصادر مطلعة تشير إلى أن هذه الزيارة قد تكون تمهيداً لترشحه في الانتخابات المقبلة، لتعزيز حضوره، في وقت يُطرح فيه أيضاً اسم عضو المجلس السياسي ومستشار رئيس التيار الوطني الحر المحامي وديع عقل، كخيار محتمل لخوض المعركة الانتخابية المقبلة.

هذه التطورات تعكس تصاعد الخلافات داخل التيار الوطني الحر، وسط تساؤلات عن مستقبل التيار وقدرته على الحفاظ على تماسكه في ظل هذه الانقسامات.

- إعلان -
- إعلان -
- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!