25.3 C
Byblos
Sunday, September 8, 2024
أبرز العناوينبالفيديو-رجل الأعمال جو أبي غصن :أهمية السياحة الداخلية ودورها الحيوي في تعزيز...

بالفيديو-رجل الأعمال جو أبي غصن :أهمية السياحة الداخلية ودورها الحيوي في تعزيز الاقتصاد الوطني.

أشار رجل الأعمال جو أبي غصن خلال  لقاء خاص مع الاعلامية رانيا زهرة شربل الى أهمية السياحة الداخلية في لبنان ودورها الحيوي في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وتحدث أبي غصن عن الفرص الواعدة في هذا القطاع والخدمات المميزة التي يقدمها،كما سلط الضوء على أهمية الاستثمار في لبنان وضرورة دعم المبادرات التي تساهم في تطوير البنية التحتية السياحية، مؤكداً على أن الاستقرار الاقتصادي يعتمد بشكل كبير على تطوير هذا القطاع الحيوي.

وكان قد أقام أبي غصن حفل عشاء على شرف الإعلاميين  على تراس مطعم العرّاب في فندق “ماكسيموس”  شارك فيه رئيس نادي الصحافة بسام بو زيد ،الإعلامية وسفيرة وزارة السياحة للسياحة الدينية جوزفين أبي غصن،رؤساء تحرير الوسائل الاعلامية وحشد من الاعلاميين.

فندق “ماكسيموس” ‎الغني عن التعريف، لما له أصداء إيجابية وصلت الى آذان كل العالم حيث أنه يتميّز بالشكل الفخم والخدمات المتنوّعة بمعايير عالمية.

‎فندق ٥ نجوم، يقع على تلّة فوق الجامعة   اللبنانية الأميركية LAU في بلاط –  جبيل، يطل على مدينة  جبيل الأثرية.

‎يتضّمن الفندق صالة رياضة مجهزّة بأحدث المعدّات، مسبح بانورامي ومنتجعصحّي (SPA)، إضافة إلى مطعم مجهّز بمواصفات عالميّة لتقديم أفخم الأطباق .

كما يوفر خدمة على مدار 24 ساعة للزبائن من خدمة الغرف،وتخزين الأمتعة للضيوف.

‎يذكر أن فندق ماكسيموس، وبفضل إدارة صاحبه رجل الأعمال جو أبي غصن، ، حصل على تقييم 9.5/10 ، وهو أعلى تقييم على موقع booking.com الرّائد في مجال السّفر، وحجوزات الفنادق حول العالم، وهذه النسبة تحدّد جودة الفندق وفخامته.

Maximus Hotel
Hotel

- إعلان -
- إعلان -
- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!