24.8 C
Byblos
Sunday, September 8, 2024
أبرز العناويننيسان تطلق منشأة خدمة ما بعد البيع الجديدة والمتطورة

نيسان تطلق منشأة خدمة ما بعد البيع الجديدة والمتطورة

أعلنت شركة ريمكو (رسامني يونس للسيارات) الوكيل الحصري ل “نيسان” في لبنان، عن افتتاح منشأة خدمة ما بعد البيع الجديدة و المتطورة بشكل كبير. تأتي هذه المنشأة مجهّزة ومصمّمة وفقًا لأحدث المعايير العالمية لنيسان وإنفينيتي، ما يعكس التزام وتفوّق ريمكو في خدمة العملاء.

تتميز المنشأة الجديدة لخدمة ما بعد البيع بالآلات والتكنولوجيا المتطورة، والتي تستوعب أكثر من 100 سيارة يوميًا. تتضمن المنشأة عدة محطات خدمة سريعة جديدة مصممة خصيصًا لإجراء الصيانة الدورية في أقل من 45 دقيقة. يمكن للعملاء الاستراحة في صالة انتظار حديثة مجهزة بمقاعد مريحة، حيث يمكنهم مشاهدة عملية الصيانة الكاملة لسياراتهم.

قال رئيس مجلس إدارة شركة ريمكو السيد فايزرسامني:” لقد استثمرنا في ترقية منشئتنا خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر فيها لبنان. يُظهر هذا الاستثمار إيماننا بمستقبل أفضل ينتظرنا، وأن قسم ما بعد البيع هو عامود فقري لأي وكالة سيارات متخصصة. احتراف فريقنا والتزامنا بتجديد بنيتنا الأساسية يعكسان التفاني في رفع مكانتنا، مما سيؤثر إيجابيًا على مبيعات جميع طرازات نيسان لدينا”.

يتوافق هذا التوسيع  مع مهمّة شركة ريمكو لتقديم خدمة ما بعد البيع غير مسبوقة والدعم لعملائها الكرام.

هذه المرحلة الأولى في تطوير ريمكو سيتي، التي تتوافق مع رؤيتنا لمركز سيارات حديث ومتنوع سيضع معايير جديدة ليس فقط في لبنان ولكن في المنطقة بأكملها.

default
- إعلان -
- إعلان -
- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!