22 C
Byblos
Monday, September 16, 2024
أبرز العناوينخاص-بالصور:حملة طبية مجانية في مركز يوسف ونجلا فرام الطبي الإجتماعي في بلدة...

خاص-بالصور:حملة طبية مجانية في مركز يوسف ونجلا فرام الطبي الإجتماعي في بلدة المزاريب وعرستا

أقام مركز يوسف ونجلا فرام الطبي الإجتماعي في بلدة المزاريب وعرستا بالتعاون  كاريتاس لبنان حملة طبيّة مجانيّة ، تضمّنت معاينات طبيّة مع أطبّة مختصين، وتغطية قسم من الفحوصات المخبرية مجاناً ، وتوزيع أدوية مجانيّة بوصفة من الأطباء.

شارك في هذا النهار الطبي المجاني حشد كبير من أبناء البلدة والقرى المجاورة بالإضافة الى رؤساء بلديات جبيلية .

بعد أنتهاء الحملة  أولم رئيس بلدية المزاريب وعرستا بشير فرام وعقيلته ماري ،في دارتهما في البلدة ، على شرف الأطباء ومتطوعي الكاريتاس بحضور رئيس كاريتاس لبنان الأب ميشال عبّود ، رئيس إتحاد بلديات قضاء جبيل فادي مارتينوس ورؤساء بلديات جبيلية وكسروانية ، مختار المزاريب وعرستا شربل الشامي ، الأب داني فرام  ، رئيس جمعية من حقي الحياة الخوري الدكتور طوني الخوري، العميد الركن جوزيف حاتم ،مستشار ومنثق نقابة المطاعم والمقاهي والملاهي في قضاء جبيل مارك عبّود ،عدد من الفعاليات  وحشد من المدعوين .

بعد مباركة الأب عبّود للطعام وشكر صاحبي الدعوة على الاستضافة،لفت فرام في كلمته الى اننا  نختتم اليوم حملة طبية مجانية ناجحة بكل المقاييس، وقال ولا يسعني إلا أن أعبر عن فخري وامتناني لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث.

وأضاف هذا اليوم ليس مجرد يوم طبي، بل هو تجسيد لروح التعاون والتضامن التي تجمعنا كأبناء هذه البلدة والقرى المجاورة.

وتوجه بالشكر  إلى مركز يوسف ونجلا فرام الطبي الاجتماعي ومديره شربل فيليب فرام وكاريتاس لبنان على جهودهم المبذولة وتفانيهم في خدمة المجتمع،كما شكر القنصل بيار زغيب على دعمه المتواصل ومبادرته في تجهيز هذا المركز الطبي.

وتابع ، لقد أثبتنا اليوم أن بالعمل الجماعي يمكننا التغلب على التحديات وتقديم أفضل الخدمات لأهلنا.

كما أود أن أعبر عن شكري العميق للأطباء والممرضين والمتطوعين الذين قدموا من وقتهم وخبراتهم لخدمة المرضى، وكذلك رؤساء البلديات الذين وقفوا إلى جانبنا، وعاملي الخير الذين ساهموا في دعم هذه الحملة.

وفي الختام، قدّم فرام دروعاً تقديرية عربون شكر وإمتنان على وقفاتهم إلى جانب أهالي البلدة لكل من الأب ميشال عبّود ، رئيس إتحاد بلديات قضاء جبيل فادي مارتينوس ورئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح جوان حبيش حيث استلمه عدد من رؤساء البلديات الكسروانية لتعذر حضور حبيش لدواعي صحية .

- إعلان -
- إعلان -
- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!