22 C
Byblos
Monday, September 16, 2024
أبرز العناوينخاص-بالصور:ميشال كليمنصو فرح رئيساً بالتزكية لنادي الشبيبة العاملة بلاط...العتيّق: باقٍ على العهد...

خاص-بالصور:ميشال كليمنصو فرح رئيساً بالتزكية لنادي الشبيبة العاملة بلاط…العتيّق: باقٍ على العهد والوعد

جددت الجمعية العمومية لنادي الشبيبة العاملة في بلاط قضاء جبيل الثقة برئيس النادي الحالي ميشال كليمنصو فرح لولاية ثانية على التوالي بالتزكية وبإجماع بحضور رئيس بلدية بلاط قرطبون ومستيتا عبدو بطرس العتيّق .

وجّه فرح في كلمته الشكر للحضور على ثقتهم ودعمهم واعداً بتحقيق المزيد من الإنتصارات بالتعاون بين اعضاء اللجنة الإدارية والجمعية العمومية وأهالي البلدة وعلى رأسهم رئيس البلدية عبدو العتيق الداعم الأول للنادي والرياضة ولشباب البلدة .

بدوره أشار العتيّق في حديث خاص لموقع “قضاء جبيل ” الى انه من دون رياضة لا حياة و وعد رئيس النادي ابناء البلدة بأنه باقٍ على العهد والوعد

وأكد العتيّق “ان الزمن الجميل لبلاط عاد” بالفوز ببطولة لبنان للدرجة الثانية وانتقال الفريق الى مصاف الدرجة الأولى وهو من بين الأندية القوية التي تتنافس على لقب البطولة للعام ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤ آملاً إحراز النادي لقب بطل لبنان، ووعد بعدد من المشاريع السياحية والإنمائية المستقبلية وان يأتي العام المقبل ويكون للنادي ملعباً مقفلاً لممارسة النشاطات الرياضية في فصل الشتاء ،وملعباً للكرة الطائرة الشاطئية .

وشدد العتيّق على اهمية التكاتف والتضامن والصمود لاجتياز المرحلة الصعبة التي تمر على وطننا وان تبقى شعلة الامل مضاءة”، مؤكدا “ان لبنان لن يموت”.

وختم قائلاً : “مهما بلغت الصعاب واشتدت الازمات انا ملتزم بما وعدت به والى جانب أبناء بلدتي في جميع الظروف .

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!