24.8 C
Byblos
Sunday, September 8, 2024
أبرز العناوينخاص -بالفيديو والصور:لمحبّي الطبيعة وحياة المزرعة.. Al Baydar La Vallée Blanche مشروع...

خاص -بالفيديو والصور:لمحبّي الطبيعة وحياة المزرعة.. Al Baydar La Vallée Blanche مشروع فريد من نوعه في إهمج!

‏al baydar- la vallée blanche مشروع سياحي واستثماري يقع في بلدة إهمج في قضاء جبيل، يجمع بين الضيعة والمدينة، يتميز بموقعه الجميل والمذهل في قلب جبال لبنان الشاهقة وطبيعته الساحرة.

‎يتضمن هذا المشروع عدة عناصر مثيرة للاهتمام ومتنوعة ،ويتألف من مزرعة للحيوانات،مطعم ،ألعاب رياضية وترفيهية ،غرف ضيافة فاخرة توفر إقامة عالية الجودة للزوار والضيوف يناسب جميع الأعمار بالإضافة الى إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

وتتميّز المنتوجات بجودتها دون أي مواد حافظة ومعاييرها السليمة والنظيفة، حيث يقوم بإنتاجها متخصصون من الضيعة بالإضافة الى مشاركة الزوار اللذين بإمكانهم شراء المنتجات لتناولها طيلة الأسبوع.

‏”La Vallée Blanche”، مزرعة للأبقار الحلوب،مكان فريد مخصص للتعليم والاستكشاف والاسترخاء ،سواء كنت تبحث عن المعرفة في مجال الزراعة المستدامة، أو ترغب في إعادة الاتصال بالطبيعة، أو مجرد البحث عن لحظة استرخاء بعيدًا عن صخب المدينة، فإن La Vallée Blanche هي المكان المثالي بالنسبة لك.

‎انغمس في عالم إنتاج الألبان والأجبان ومنتجاته من خلال المشاركة في جولاتنا التفاعلية المرشدة، حيث ستتاح لك الفرصة لاكتشاف يوميات الأبقار الحلوب، وتعلم المراحل المختلفة لتحويل الحليب، كما سيتواجد الخبراء للإجابة على جميع أسئلتك ومشاركتك خبراتهم.

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!