24.8 C
Byblos
Sunday, September 8, 2024
أبرز العناويننيسان تجمع  عملائها في حدث استثنائي

نيسان تجمع  عملائها في حدث استثنائي

 نظمت شركة نيسان حفلا مثيرًا يركز على تجربة خدمة ما بعد البيع لسيارات نيسان، والذي أقيم في المندلون الضبية. مع تواجد لأكئر من 200 عميل.

نجح هذا الحدث في عرض التزام نيسان بتوفير خدمة استثنائية لما بعد البيع. تم عرض سيارات نيسان، بما في ذلك الطرازات الشهيرة مثل Patrol, X-Trail, Kicks, and Sunny.

.

شارك الموظفون في محادثات حول العروض الجذابة والفوائد المتاحة لخدمات ما بعد البيع أبرزها: الخدمةالسريعة، عروض على قطع الغيار الأصلية، والكفاءة والراحة التي يمكن أن يتوقعها العملاء عند زيارة مراكز خدمة نيسان.

ركز السيد فايز رسامني، مدير عام و رئيس مجلس ادارةشركة رسامني يونس للسيارات ش.م.ل ريمكو

على العلاقة مع الشركات في لبنان. في كلمته، أعرب عن امتنانه الصادق للحاضرين على حضورهم، معترفًا بالتحديات التي واجهت قطاع السيارات ومبرزًا عزم الشركة الثابت على تجاوز هذه العقبات. كلمة السيد رسامنيألهمت الجمهور، وزرعت الثقة في التزام نيسان بضمان رضا العملاء لخدمة ما بعد البيع.

هدفت نيسان إلى إقامة اجتماعات ثنائية مع شركات مختلفة حضرت الحدث. هذه الاجتماعات قدمت فرصة لمناقشة المزيد من فوائد التعاون مع خدمة نيسان ما بعد البيع، وتشجيع الشركات على اختيار نيسان لتوفير خدمة موثوق بها..

أكد الحدث التفاني الذي توليه نيسان في تقديم خدمة ما بعد البيع المتميزة، مما يضمن أن أصحاب سيارات نيسان يحصلون على رعاية ودعم استثنائيين، من خلال تعزيز الروابط المعنوية وعرض التزامها بالتغلب على التحدياتالراهنة، قامت شركة رسامني يونس للسيارات ش.م.ل  ريمكو وكيل نيسان في لبنان بتعزيز موقعها كرائد في قطاع السيارات.

نجاح الحدث يعد دليلاً على التزام نيسان الثابت برضا العملاء، ويؤكد مرة أخرى مكانتها كشريك موثوق في قطاعالسيارات.

حصد حدث نيسان لخدمة ما بعد البيع نجاحًا باهرًا. مع تواجد مذهل، وجو مشوق، وتركيز واضح على تقديم خدمة استثنائية، مع استمرار الشركة في الحفاظ على العلاقات دائمة مع الشركات والأفراد، وضمان أن خدمة ما بعد البيع تفوق التوقعات.

يمكن الاطلاع على خطة طموحات نيسان 2030 طويلة المدى عبر هذا الرابط.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة www.rymco.com ويمكن أيضاً متابعتنا على Facebook، وInstagram، LinkedIn

للاستفسار:1599أو01373333

Email:rymcocontact@gmail.com

 

|

 

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!