24.8 C
Byblos
Sunday, September 8, 2024
أبرز العناوينحالة نيمار لا تُطمئن منتخب البرازيل.. ما هي تطورات إصابته؟!

حالة نيمار لا تُطمئن منتخب البرازيل.. ما هي تطورات إصابته؟!

لا تزال عودة النجم نيمار إلى المباريات مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2022 موضع تساؤلات.

وتعرض نيمار لإصابة في الكاحل في المباراة الأولى أمام صربيا ليخرج من الملعب ويغيب عن المباراة الثانية أمام سويسرا التي شاهدها من خلال شاشة التلفاز في الفندق.

بعد ذلك تحدثت محطة ” يو أو أل إيسبورتي” البرازيلية بأن نيمار أصبح بإمكانه المشي وحتى أنه يبدو جاهزاً للمباراة الثالثة في دور المجموعات أمام منتخب الكاميرون لكن الطاقم الطبي في المنتخب البرازيلي لا يريد المخاطرة بمشاركته في المباراة خصوصاً أن “السيليساو” تأهل إلى الدور الثاني ليتأكد بالتالي غيابه عنها.

لكن الأمور بدت مختلفة اليوم الخميس في الصحف البرازيلية في ما يخص إصابة نيمار.

إذ على سبيل المثال فإن صحيفة “غلوبو إيسبورتي” عنونت: “المنتخب البرازيلي يبقى حذراً إزاء نيمار”، معتبرة أن مشاركته في مباراة الدور الثاني لا تزال غير مؤكدة وهو لا يزال يتعافى من إصابته.

وأضافت الصحيفة أن هناك توجه في المنتخب البرازيلي ليكون نيمار على مقاعد البدلاء في مباراة الدور الثاني حتى لو لم يكن بأفضل جهوزية من الناحية البدنية، معتبرة أن الأمور ستتضح أكثر بعد أيام.

في هذا الوقت ذهبت تقارير صحافية أخرى لتقول بأن نيمار يتلقى علاجات مكثفة ليستطيع العودة مجدداً إلى المباريات، وأن المدرب تيتي ينتظر تطورات إصابته لمعرفة متى سيعتمد عليه مجدداً.

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!