26.8 C
Byblos
Friday, September 20, 2024
أبرز العناوينبالفيديو والصور -الأدلّة الجنائية تعثر على جثث في مغارة ... هذه تفاصيل...

بالفيديو والصور -الأدلّة الجنائية تعثر على جثث في مغارة … هذه تفاصيل آخر تطورات قضية الفتيات

بعد ليلة عصيبة عاشها أهالي البلدة، شهدت تضارباً في المعلومات وشائعات حول مصيرهنَّ، ومع استمرار عمليات البحث الحثيثة للفتيات أنصار الثلاث ووالدتهنَّ، المفقودات منذ قرابة الشهر، لليوم الثاني على التوالي، نجح عناصر مخابرات الجيش والأدلّة الجنائية بالوصول إلى المغارة التي اعترف الموقوف لديهم بوجود المفقودات داخلها. وتقع هذه المغارة ضمن عقار خاص في خراج بلدة أنصار لجهة الزرارية.
وفي معلومات أولية لـ”النهار”، فإنّ عناصر المخابرات والأدلّة الجنائية “وجدوا جثثاً في المكان المذكور، ولكن الأدلّة الجنائية تأخذ وقتها بسحب الجثث وتحليلها وفحصها، كي لا تفسد مكان الجريمة سيما في ظلّ كثافة الأمطار”.

واستأنفت الأدلّة الجنائية والقوى الأمنية، صباح اليوم، وبرغم الجوّ العاصف، عمليات البحث عن أثرهنَّ في بساتين بلدتَي أنصار والزرارية، قضاء النبطية، برفقة سيارات لإسعاف الرسالة.
اختفاء فتيات أنصار ووالدتهنَّ… ماذا كشف مصدر أمني لـ”النهار”؟
 

وبعد 25 يوماً من اختفائهنَّ من بلدة أنصار الجنوبية، عادت قضية الفتيات الثلاث ووالدتهنَّ إلى الواجهة، مع توسيع مديرية المخابرات تحقيقاتها بالأمس لكشف ملابسات الحادث.

وأمس، أكد مصدر أمني لـ”النهار” أنّ “هناك اشتباهاً جدّياً بنية جرمية لطول فترة اختفائهنَّ (25 يوماً)، لكن وحدات من الجيش تقوم بالبحث عن أدلّة ملموسة بين بلدتَي أنصار والزراريةـ وحتى اللحظة لا شيء مؤكداً طالما أنّه لم يتم العثور على جثثهنَّ”.

وفقدت الفتيات “م. ص.” (16 عاماً) و”ر. ص.” (22 عاماً) وت. ص. (20 عاماً) اللواتي خرجنَ برفقة والدتهنَّ “ب. ع.”، وهي طليقة مختار البلدة المدعو زكريا صفاوي، منذ 25 يوماً.

وفي سياق متصل، تواصلت “النهار” مع عائلة المختار زكريا صفاوي، التي أكدت أنّه “حتى اللحظة، أبلغتهم القوى الامنية أنّها لم تعثر على الفتيات بعد، ولكن البحث جاري عنهن وهناك موقوف مشتبه فيه”.

وشدّدت العائلة أنّها “تعيش على اعصابها وسط كل الاخبار المتداولة ولا تعرف من تصدّق، الأجهزة الأمنية العاجزة منذ أكثر من 20 يوماً على إيجاد الأم والبنات الثلاث، أم ما تتداوله وسائل التواصل الاجتماعي حول مصير الفتيات وأمهنَّ؟”.

المصدرالنهار
- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!