27.8 C
Byblos
Friday, September 20, 2024
جبيلياتتحية وردية من راهبات الوردية جبيل للمرشح للانتخابات النيابية النائب السابق اميل...

تحية وردية من راهبات الوردية جبيل للمرشح للانتخابات النيابية النائب السابق اميل نوفل

وجّهت مدرسة راهبات الوردية جبيل تحية للنائب السابق إميل نوفل والمرشّح للإنتخابات النيابية في جبيل، قائلةً: “سعادة النائب السابق إميل نوفل المحترم،

تحية وردية طيبة،

نود أن نشكر الله على وجودكم في الحياة، وعلى قلبكم النابض عطاء ومحبة وتضحية، وعلى عقلكم الملآن جودة وتفكيراً في الآخرين، وعلى شعوركم المقدس الإنساني تجاه إخوتكم البشر.

إلتفاتتكم ومحبتكم، نحو الأيتام وذوي الأمراض المستعصية، يزيدنا نشاطاً وخدمةً وعطاء في حقل الرب، كما ويزيدنا رجاءً وإيماناً أن الله لا يترك أحداً وعنايته الأبوية تشمل الجميع.

شجاعتكم وكرمكم اللذين تتميزون بهما في زمن القلة وفي خضم الازمات سيتركان بصمةً جميلةً على مدى الاجيال في نفوس خائفةٍ وقلقةٍ على المستقبل المجهول.

باسم كلّ شخص، قد تهلل قلبه بعطاءاتكم، فانطبعت إبتسامة على وجهه، نتوجه بشكر عميق ملؤه محبة ودعاء وتقدير لما قدّمتموه لنا .

حفظكم الرب سالمين من كل سوء، وأبعد الله عنكم كل مكروه وكل عوز، ووشحكم بتاج من الصحة، بشفاعة أمنا مريم سلطانة الوردية، وقديستنا ماري ألفونسين.

 بوركتم أنتم وعائلاتكم، وعوّض الله عليكم، وكافأكم لما تبذلونه، وهو عليم بكل ما تجهدون أنفسكم به واقبل منا خالص الاحترام والمحبة”

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!