27.8 C
Byblos
Friday, September 20, 2024
أبرز العناوينجعجع يعلن ترشيح بوعاصي عن المقعد الماروني في بعبدا: مشروع هيمنة كبير...

جعجع يعلن ترشيح بوعاصي عن المقعد الماروني في بعبدا: مشروع هيمنة كبير يواجهنا

أعلن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عن ترشيح النائب بيار بو عاصي عن المقعد الماروني في بعبدا قائلاً: “مشروع هيمنة كبير يواجهنا وأنتم قادرون على مواجهته بورقة صغيرة تضعونها في صناديق الاقتراع”.

أضاف: “اذا كانت بعبدا بخير يكون لبنان بخير واليوم لأن بعبدا ليست بخير كل لبنان باقتصاده وأمنه ليس بخير وكلما سلّمت بعبدا قرار لبنان للوصاية كلما تدهور لبنان وهذا ما هو حاصل اليوم”.

وتابع: “اتفاق مار مخايل خرّب لبنان وأخذه الى جهنم وشعب لبنان لن يركع وسيقف في وجه هذا المشروع الأسود ولبنان الذي نريده ليس لبنان المسيّرات ومعيب زج لبنان بأخطار داهمة كما يحصل اليوم”.

وقال جعجع: “أنتم حوّلتم لبنان الى جهنم بسبب تفاهماتكم وفشلكم وصفقاتكم ولبنان الذي نريده هو لبنان الكرامة والحرية والثقافة والبحبوحة هو لبنان السلام والانفتاح والفن”.

ولفت الى ان “الشعب اللبناني “صار يعرفكن منيح”، الشعب اللبناني سيقف بوجه هذا المشروع الأسود وسيرفع صوته بوجه من أخذ لبنان الى جهنم”.

وختم: “بجهودكم وجهود كل المخلصين لن يعلو صوت فوق صوت الشرعية والمؤسسات ولن يعود هناك صوت يتطاول على الجيش ولا أحد يمد يده على اموال الناس وسيرجع لبنان بلد الازدهار والبحبوحة من جديد”.

بوعاصي: بدوره اكد بوعاصي ان “كل الاحتلالات زالت وبقي لبنان ومن يملك فائض القوة لا يمكنه تغيير القواعد وفشل الدولة غير حتمي ونحن غير محكومين بالفشل”، مشيرا الى ان “السيادة منتقصة ولا نية لبناء الدولة وهدفنا احترام تعددية لبنان وبناء دولة فعلية مستدامة “مش ملك بيت بينا” ولا تُبنى الاوطان بالتخاذل أمام التحديات والصعوبات”.

أضاف: “علينا ان نعالج في السياسة أولا ولدينا فرصة تاريخية هي الانتخابات النيابية وأسوأ خيار هو عدم الاقتراع والاستقالة من دورنا كمواطنين فنحن لسنا بضيوف أو سيّاح وهناك خيارين بين محور الممانعة والمجموعة التي يترأسها حزب الله وبين خيارنا اللبناني بامتياز والذي يبدأ بلبنان وينتهي بلبنان”.

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!