26.8 C
Byblos
Friday, September 20, 2024
أبرز العناوينتحرك قطاع النقل البري انطلق.. إليكم الطرقات المقطوعة

تحرك قطاع النقل البري انطلق.. إليكم الطرقات المقطوعة

بدأ التحرك الذي أعلن عنه رئيس اتحادات ونقابات ​قطاع النقل البري​ في ​لبنان​، ​بسام طليس​، وأنّ “الخميس هو يوم تحرّك في كلّ المناطق اللّبنانيّة، من دون تحديد أيّ موقع إلّا في بيروت – ساحة الدورة – الكولا – السفارة الكويتية – الكفاءات – ساحة الشهداء، والتجمّع في ​ساحة رياض الصلح​ من السّاعة السّادسة وحتّى العاشرة صباحًا، على أن يحدّدوا في المناطق كافّة أمكنة التجمّع وفق ما يرونه مناسبًا لهم”.

بيروت: وفي السياق، أفادت غرفة التحكم المروري عن تجمّع عدد من الشاحنات والباصات صباح اليوم، على أوتوستراد الدورة باتجاه الكرنتينا وعناصر من مفرزة سير الجديدة تعمل على تسهيل السير.

وقطع المحتجون السير أيضاً عند مستديرة الدورة بيروت، بالاضافة الى الطريق البحرية الدورة التي ما لبث أن أعيد فتحها. كما قطعوا السير عند تقاطع جامع الأمين – بيروت.

عاليه: كما عمد بعض المحتجون على قطع السير عند مستديرة عاليه.

الشمال: وشمالاً، أفيد عن قطع السير جزئياً على أوتوستراد البالما – طرابلس بالاتجاهين. ونصب السائقون خيمة بسبب الأمطار الغزيرة في البالما.

الى ذلك، أفادت غرقة التحكم المروري ان طريق الجنوب بيروت سالكة حاليا.

طليس: وفي حديث الى صوت لبنان، قال طليس: “مستمرون بالخطوات التصعيدية حتى تلتزم الحكومة بما اقرته واعلنته بموضوع دعم قطاع النقل البري”.

كل القطاع ملتزم بالتحركات في كل المناطق اللبنانية

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!