26.8 C
Byblos
Friday, September 20, 2024
خاص الموقعما حقيقة إعتداء مرافق أبي رميا على مسؤول التيار في جبيل؟

ما حقيقة إعتداء مرافق أبي رميا على مسؤول التيار في جبيل؟

بعد أن نشر موقع “قضاء جبيل” وموقع VDL news، وإذاعة موجز إخباري على الراديو، خبر إعتداء مرافق النائب سيمون أبي رميا على منسّق التيار في جبيل، إنكبّت الإتصالات والرسائل الصوتية الموثّقة لدينا للضغط على فريق عملنا لسحب الخبر، تماماً كما حصل مع موقع VDL news الذي استجاب للطلب.

يهم موقع “قضاء جبيل” أن يعلم الجميع أننا نتلزم بمبادئنا وأخلاقنا المهنية، ولا ننشر أي خبر دون التأكد منه من عدة مصادر موثوقة، كما أن أي تهديد يزيدنا إصراراً على نشر الحقيقة كما هي دون تحريف، والأخبار المفبركة التي اتُّهمنا بها سقطت بحقيقة الواقع لأن تاريخنا في نقل الأخبار بدقة وموضوعية ناصع في عالم الصحافة المكتوبة.

وفي حال تراجعت المصادر عن أقوالها أو تصالح الطرفان وانتهى النزاع، فهنيئاً لهما المصالحة ، فنحن نرحّب أشد الترحيب بذلك، وسننشره حتماً على موقعنا لأننا نسعى دائما إلى الإبتعاد عن أي فتنة خاصة ضمن البيت الواحد.

أمّا نفي الخبر عن طريق التهديد والضغوطات وتكذيبه من خلال فبركة الأخبار يُفقدكم مصداقيتهم أمام جمهوركم بالدرجة الأولى، لأن ما من حقيقة إلاّ وستظهر في نهاية المطاف.

وأخيراً لمن يهمّه الأمر، الوثائق والرسائل الصوتية التي تؤكّد تعرضنا للضغط، مسجّلة لدينا وسيتم نشرها كما هي في حال إستمر التهديد.

ولن نُحيد عن شعارنا ” تغطية شاملة دقيقة وموضوعية” مهما كلّفنا الأمر من مواجهات، فمنطق التهديد بالإستقواء الزّائد لا ينفع، و”خيطوا بغير هالمسلّة”

واليكم الرد الذي وصلنا وتمّ توزيعه بإسم النائب أبي رميا ومنسق القضاء جيسكار لحود: “طالعنا موقع Jbeil district بخبر مفاده ان أشكالا حصل بين احد مرافقي النائب سيمون ابي رميا ومنسق هيئة قضاء جبيل في التيار جيسكار لحود حيث تعرض الاخير إلى الاعتداء بالضرب.

وإذ ينفي مكتب النائب سيمون ابي رميا ومنسق هيئة قضاء جبيل جيسكار لحود الخبر نفيا قاطعا وجازما، يؤكدان ان ما كتب اعلاه مفبرك ومن نسج خيال كاتبه، داعين الصحافيين إلى التحقق من مصدر المعلومات قبل نشرها.”

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!