26.8 C
Byblos
Sunday, September 22, 2024
سياسة“التيار”: اتهامنا بالفتنة من السخافات

“التيار”: اتهامنا بالفتنة من السخافات

أشارت اللجنة المركزية للإعلام في التيار “الوطني الحر” إلى أنه “كما عند كل حدث، تبدأ الحملات التي تطاول “التيار” مقحمةً إياه بما لا علاقة له به ومتهمة إياه بكل مشكلة تحلّ على هذا البلد. وقد استغل البعض صورة ومقطع فيديو لناشط في “التيار”، لاتهامنا بأننا خلف الشعارات التي صوّبت على السيدة عائشة وخلف محاولة إشعال الفتنة. فـ”التيار” يدين كل إساءة للرموز الدينية والمقدّسات لأي دين وطائفة ومذهب”ز

وأكدت، في بيان، أن “من يريد إشعال الفتنة لا يعرض صوره على فيسبوك. فالفتنة تُحضّر في الغرف المظلمة لا باستعراضات على التواصل الاجتماعي، لذلك كفى سخافات وإلقاء نتائج أفعال البعض على “التيار”.

وأضافت: “إن تحصين الوحدة الوطنية هي ممارسة يومية لـ”التيار” ولا حاجة للتذكير بمبادئنا وسياستنا ونهجنا ضد المتاريس والتقاتل الداخلي. ونكرر أن الفتنة بالنسبة إلينا هي أبغض ما يمكن أن يرتكبه إنسان أو مجموعة أو فريق بحق هذا الوطن واتهامنا بها من أسخف التفاهات”.

وختمت: “من الاجدى على الحريصين على البلد أن يفتشوا عن المفتنين الحقيقيين لوقفهم عند حدّهم قبل أن يعودوا إلى محاولة أخرى لإشعال الفتنة، وأي تصويب على غير الجهة الحقيقية يعني تضييع الفاعل وتركه يكرر محاولته البغيضة”.

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!