27.8 C
Byblos
Saturday, September 21, 2024
محلياتطلاب كلية الأعلام يعلنون الاضراب رفضا للمذكرات الادارية الظالمة بحقهم .

طلاب كلية الأعلام يعلنون الاضراب رفضا للمذكرات الادارية الظالمة بحقهم .

اعلن طلاب كلية الاعلام الفرع الثاني اضرابهم عن متابعة صفوف التعلم عن بعد بدءا من صباح اليوم، وذلك دعماً لطلاب الماستر ورفضهم للعودة في ظل هذه الظروف، مهددين بالتصعيد في حال لم يتم تعديل المذكرة الادارية.

وقد اعلن الطلاب رفضهم للضغط الذي يتعرضون له وعدم مراعاة الظروف التي يمر بها العالم من جهة ولبنان من جهة اخرى لا سيما طلاب السنة الثالثة الذين لم ينالوا الوقت الكافي لتحضير وانجاز مشروع التخرج حيث ان هناك نسبة كبيرة من الطلاب لم تستطع البدء به اصلاً.

ويرى طلاب الكلية ان العودة الى الجامعة هي عودة الى الموت، بسبب الوضع الصحي في ظل تصاعد انتشار فايروس كورونا المستجد معتبرين ان الجامعة اللبنانيّة غير قادرة على اتخاذ التدابير الوقائية بشكل صحيح.

واضاف الطلاب ان الوضع الاقتصادي والصحي سيمنعهم من العودة الى الصفوف لانهم اما يستخدمون النقل العام وهو خطر في ظل الكورونا، واما يستاجرون سكناً للطلاب والذي بات ايجاره غالياً على الطلاب واسرهم.

وناشد الطلاب الادارة والدكاترة التفكير بوعي ومنطق ومصلحة الطلاب الصحية والنفسية، خاصة انهم كانوا داعمين لمطالب للدكاترة في السابق، الا انهم الأن بحاجة للتفكير باولوياتهم كطلاب على حد تعبيرهم.

- إعلان -
- إعلان -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- إعلانات -
- إعلانات -

الأكثر قراءة

- إعلانات -
- إعلانات -
- إعلان -
- إعلان -
error: Content is protected !!